كيونت تتعاون مع Quest Motorsports

 


بعد 16 عامًا من العمل الجاد والنضال، أقام شيتان كورادا من تشيناي، أول سائق في العالم يفوز بسباق باستخدام الأقدام الاصطناعية، شراكة مع QNET، شركة البيع المباشر الرائدة في آسيا، لتوجيه أكاديمية التدريب الخاصة به (Quest Motorsports) إلى ارتفاعات أكبر.

"تجد ذوي القدرات المختلفة طرقًا مختلفة للقيام بالأشياء. وقد بدأت هذه الأكاديمية لأظهر ذلك بالضبط للعالم، "قال شيتان لصحيفة The Hindu هنا يوم الخميس.

إنه يفهم أن الرياضة تتطلب جهداً بدنياً وعقلياً. "تدور أحداث السباق حول السرعة العالية، وأريد تدريب الأولاد والبنات الصغار في الفئة العمرية 16 وما فوق على كيف يكونون وكيف لا يكونوا داخل سيارة سباق."

نقاط القوة الأساسية

تطمح الأكاديمية، التي فتحت أبوابها للتدريب يوم الأربعاء، إلى إنشاء خط أنابيب من أبطال سباقات السيارات الطموحين في البلاد من خلال التركيز على نقاط قوتهم الأساسية.

كما يقدم برامج حصرية لتشجيع المتسابقات من خلال تدريبه ومساعدتهن على النجاح في عالم رياضة السيارات الذي يهيمن عليه الذكور. "النساء في رياضة السيارات وذوي القدرات المختلفة هم أقلية، لكنني أريد إحداث بعض التغيير خلال سنوات التعلم داخل وخارج حلبة السباق"، كما يقول شيتان، الذي يفخر كثيرًا بالاشتراك مع QNET.

 

توفر شركة Quest Motorsports (QMS) معدات متقدمة للطلاب لاكتساب خبرة فائقة على الطرق الوعرة أثناء جلسات التدريب. تم تضمين الفهم العميق لأجهزة المحاكاة، مع جلسات مخصصة لكل متسابق في برنامجها، مما سيساعد بشكل أكبر في مزامنة مجموعة مهارات الفرد.

أطلقت QMS برنامجها الافتتاحي في سبتمبر الماضي مع تدريب الخريجين الناجحين والإشراف عليهم من قبل أبطال السباقات الوطنية من الجنوب.

"لقد بدأنا أثناء الوباء. يقول شيتان، الذي لا يزال ينافس دون أي خوف حتى مع الأفضل في مجال السباقات عندما خرج الكثيرون من أعمالهم، تدخلنا.

يجب أن يكون تحديا هائلا. واختتم حديثه قائلاً: "لقد كان بالتأكيد، ولكن، أنا شخص يتمتع بمواقف صعبة وسوف أستمر في فعل ذلك حتى أحقق حلمي".

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم