كيونت توقع عقد رعاية فريق الكرة الطائرة للسيدات لتركيا

 


دبي: تعزيزًا لالتزامها بتمكين المرأة من خلال الرياضة ، أعلنت شركة البيع المباشر الدولية QNET القائمة على التجارة الإلكترونية ، مؤخرًا عن رعايتها لأحد أفضل أندية الكرة الطائرة في تركيا ، فريق الكرة الطائرة النسائي في غلطة سراي.


ستشهد هذه الشراكة الجديدة ظهور شعار QNET بشكل بارز على الجزء السفلي من قمصان اللاعبين في المباريات التي تُلعب في Misli.com Sultans League لموسم 2021-2022. دوري السلاطين هو أعلى دوري احترافي للكرة الطائرة للسيدات في تركيا ويعتبر أحد أفضل بطولات الكرة الطائرة النسائية المحترفة في العالم.


قال Cem Geyik ، المدير العام الإقليمي لشركة QNET لمنطقة تركيا وروسيا ورابطة الدول المستقلة ، إنه فخور جدًا بهذه الشراكة لأن الكرة الطائرة للسيدات هي رمز للقوة العظيمة في تركيا باعتبارها واحدة من أكثر الرياضات الجماعية متابعة في البلاد. "شهدت الكرة الطائرة للسيدات ارتفاعًا كبيرًا في تركيا في العقدين الماضيين. بالنسبة للفتيات الصغيرات الموهوبات والمهتمات بالرياضة ، تعد الكرة الطائرة واحدة من أفضل الخيارات لتحقيق أحلامهن. النساء ممثلات تمثيلا ناقصا في القيادة الرياضية ، ونريد أن نفعل المزيد لخلق الوعي وتشجيع الفتيات الصغيرات على ممارسة الرياضة. نحن فخورون جدًا بدعم فريق الكرة الطائرة للسيدات في غلطة سراي. إنهم نموذج يحتذى به للفتيات الصغيرات.


قال بوراك إلماس ، رئيس نادي غلطة سراي الرياضي: "يسعدنا إقامة علاقة متبادلة بين نادي غلطة سراي الرياضي الرائد في تركيا وشركة QNET ، أحد اللاعبين الصاعدين في صناعة المبيعات المباشرة في تركيا. وأتطلع إلى رؤية علامة QNET على ظهر قمصان لاعبينا. أود أيضًا أن أشكر كل من جعل هذه الرعاية ناجحة وشاركنا رؤية نادينا ".


تسليط الضوء على الرياضيات


هذه الرعاية الجديدة هي جزء من جهود QNET المستمرة لدعم المزيد من النساء في الرياضة. وقعت شركة QNET لتكون الراعي الأول على الإطلاق لنادي مانشستر سيتي لكرة القدم للسيدات. في عام 2015 ، دخلت QNET في شراكة مع نجمة التنس مارتينا هينجيس ، أصغر لاعب على الإطلاق يحتل المرتبة الأولى في العالم و 5 مرات بطل جراند سلام ، ليكون سفير العلامة التجارية لشركة QNET. في عام 2018 ، قامت QNET برعاية Arunima Sinha ، أول امرأة مبتورة في العالم تتسلق جبل إيفرست ، مما يدعم مهمتها الناجحة في تسلق جبل فينسون في القارة القطبية الجنوبية.


في عام 2019 ، دعمت مؤسسة RYTHM ، ذراع المسؤولية الاجتماعية للشركات التابعة لشركة QNET ، مدرسة Usha الهندية لألعاب القوى في سعيها لتطوير المواهب الشابة من المناطق الريفية لتصبح أولمبياد. من خلال هذا البرنامج ، تم تحديد خمس رياضيات موهوبات ، وتكفلت المؤسسة بكافة نفقاتهن بما في ذلك التعليم ، والغذاء ، والإقامة ، والأطقم الرياضية ، والسفر ، والرعاية الطبية ، ومعدات التدريب ، ونفقات متنوعة أخرى متنوعة. كان الهدف هو التخلص من العبء المالي عن الرياضيين والمدرسة حتى يتمكنوا من التركيز بنسبة 100٪ على تطوير مواهبهم.


"البيع المباشر هو عبارة عن منصة محايدة بين الجنسين وفرت دائمًا للرجال والنساء فرصًا متكافئة. فلا عجب أن 80٪ من محترفي البيع المباشر حول العالم هم من النساء. وموضوع يوم المرأة العالمي لهذا العام هو 'Breaking "الانحياز. نحن فخورون بالوقوف بجانب هذا الموضوع من خلال دعم المزيد من المشاريع التي تركز على المرأة" ، كما تقول مالو كالوزا ، وهي أيضًا أول رئيسة تنفيذية لشركة QNET.

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم