كيونت تعزز فرص ريادة الأعمال للشباب

 


تحتفل QNET ، شركة البيع المباشر الدولية القائمة على التجارة الإلكترونية ، باليوم العالمي لمهارات الشباب من خلال تمكين الشباب من خلال ورش عمل لتنمية المهارات تركز على مهارات ريادة الأعمال. تقدم الشركة برامج تدريبية شاملة لأولئك الذين يتطلعون إلى أن يصبحوا ممثلين مستقلين لشركة QNET لتمكينهم من اختيار مصدر دخل مستدام خارج المسار الوظيفي التقليدي الأقل مرونة. أعلنت الجمعية العامة للأمم المتحدة اليوم العالمي لمهارات الشباب في عام 2014. ويهدف هذا اليوم إلى الاحتفال بالأهمية الاستراتيجية لتزويد الشباب بالمهارات اللازمة للتوظيف والحصول على عمل لائق وريادة الأعمال.

وفي حديثه عن أهمية اليوم العالمي لمهارات الشباب ، قال مالو كالوزا ، الرئيس التنفيذي لشركة QNET ، "اليوم هو يوم نركز فيه على تمكين الجيل الحالي من الشباب لتحقيق مستقبل مستقر وسعيد ومُرضٍ. على عكس الأجيال السابقة ، لا يتوقع جيل الألفية الحصول على وظيفة مستقرة خلال حياتهم. إنهم يبحثون عما هو جدير بالاهتمام ويمكن أن يكملوا قيمهم وخياراتهم في الحياة ". وأضافت: "في QNET ، نريد تمكين جيل الألفية من الاستفادة من براعتهم التكنولوجية وروابطهم المجتمعية القوية والشعور القوي بالمسؤولية الاجتماعية لتوليد مصدر دخل مستدام خارج المسارات الوظيفية التقليدية الأقل مرونة مع البيع المباشر". البيع المباشر هو ممارسة يبيع فيها الموزعون البضائع مباشرة إلى المستهلكين خارج المتاجر التقليدية ، على عكس تجار التجزئة الذين يشترون المنتجات لإضافة هامش ثم يعيدون بيعها إلى العميل النهائي. وفقًا لبحث أجرته QNET بالاشتراك مع جامعة مرمرة في تركيا وجامعة موسكو الحكومية في روسيا ، يجد جيل الألفية نموذج أعمال البيع المباشر جذابًا لأنه يمنحهم التحكم في عملياتهم الخاصة والمرونة في حياتهم العملية. وفي معرض مناقشة ما يجذب جيل الألفية إلى نموذج أعمال البيع المباشر ، قالت السيدة كالوزا: "أدى هذا الاهتمام المتضائل في الاستقرار الوظيفي لصالح التطوير الشخصي ومرونة العمل إلى ظهور العديد من الشركات الناشئة المستقلة في اقتصاد الوظائف المؤقتة (الاقتصاد) بالمهمة).

ليس من المستغرب أن تشهد صناعة البيع المباشر تدفقاً كبيراً لجيل الألفية في السنوات الأخيرة الذين يرون أنه صخب جانبي مثالي يكمل أسلوب حياتهم. يمكن أن يكون البيع المباشر مصدر دخل إضافي لأولئك الذين يسعون وراء شغفهم ، أو حتى مهنة بدوام كامل لروح المبادرة ، اعتمادًا على ما يبحث عنه الشخص.

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم