هل QNET آمنة لرواد الأعمال

 


كونك رائد أعمال هو عمل شاق ، ولكنه يسمح لك أيضًا بوضع جدولك الزمني وبناء مهنة تتماشى مع أهدافك الشخصية والمهنية. إذا كنت تفكر في إجراء التغيير ، فربما تكون قد سمعت عن شركة البيع المباشر QNET.


ولكن ، هل QNET آمنة لرواد الأعمال لأول مرة مثلك؟ تابع القراءة لمعرفة سبب ذلك!


هل الانضمام إلى QNET آمن؟

هناك الكثير من المعلومات المضللة عبر الإنترنت حول البيع المباشر ، بما في ذلك أخبار الخداع في QNET التي تقارن الشركة بالمخطط الهرمي. هذا ، للأسف ، دفع العديد من الأشخاص ورجال الأعمال المحتملين إلى طرح السؤال "هل QNET آمنة؟"


باختصار - نعم! QNET ليست مخططًا هرميًا (وهو غير قانوني). بدلاً من ذلك ، تعتبر QNET شركة بيع مباشر حقيقية حيث يتم دفع العمولات فقط على أساس بيع المنتجات. حتى إذا كان لدى الشخص شبكة كبيرة من الأشخاص تحتها ، لكنهم لم يبيعوا أي منتج أو يشتريهم ، فلن يكسبوا أي عمولات.


هل QNET آمنة للعملاء ورجال الأعمال؟ بصفتنا شركة بيع مباشر شرعية تلتزم دائمًا باللوائح المحلية ، فمن الآمن للجميع أن يصبحوا بائعين مباشرين من خلال QNET. تذكر ، بصفتك ممثلاً مستقلاً ، أنك لست موظفًا في QNET ولكنك مالك عمل مستقل.


ما هي تكلفة الانضمام إلى QNET؟

بصفتك رائد أعمال ، فإن أحد الأشياء الأولى التي يجب أن تفكر فيها عند بدء عمل تجاري هو التكاليف الأولية. لحسن الحظ ، مع QNET ، فإن كونك ممثلاً مستقلاً لا يتطلب منك الاستثمار في النفقات العامة باهظة الثمن. اعتمادًا على المكان الذي تقيم فيه ، فإن الرسوم الإدارية الوحيدة التي تدفعها هي لتسجيل مركز التتبع الخاص بك لتسجيل جميع المبيعات التي تولدها ، والتي تتراوح من 10 دولارات إلى 30 دولارًا. إذا كنت في الهند ، فالتسجيل مجاني وفقًا للوائح المحلية.


كل ما عليك فعله لتبدأ كرائد أعمال مع QNET هو شراء المنتجات التي تريد استخدامها أو بيعها لعميل تجزئة! إذا اخترت الاستفادة من فرصة العمل ، فيمكنك كسب عمولات من مشتريات المنتجات للأشخاص الذين تحيلهم إلى QNET. وبالتالي ، فإن مقدار ما يكسبه المرء يعتمد على مدى صعوبة عمل الشخص في بناء مشروع مبيعات. يتم دفع العمولات وفقًا لهيكل العمولة الذي يقدم بعضًا من أفضل المدفوعات في الصناعة.


بطبيعة الحال ، كلما زاد عدد المنتجات التي تبيعها وزادت المبيعات التي يحققها فريقك ، زادت ربحك في العمولات. لحسن الحظ ، تقدم QNET مجموعة متنوعة من المنتجات الشيقة التي لا يمكنك العثور عليها في المتاجر. يتضمن ذلك المنتجات التي تشمل الصحة والعافية والتكنولوجيا والرعاية المنزلية وحتى الساعات والمجوهرات ، لذلك فأنت على يقين من العثور على شيء أنت متحمس لبيعه مما يجعل تحقيق أهدافك أسهل بكثير.


qnet آمن

فوائد QNET لرواد الأعمال لأول مرة

الآن بعد أن عرفنا الإجابة على السؤال "هل QNET آمنة؟" دعونا نوضح بعض فوائد البيع المباشر لأصحاب المشاريع الجدد.


تطوير الذات

بصفتك رائد أعمال مع QNET ، لن تنمو فقط كمتخصص في مجال الأعمال ولكن ستشهد أيضًا نموًا شخصيًا. نظرًا لأن البيع المباشر هو عمل ذو لمسة عالية يتطلب إجراء اتصالات ذات مغزى لبناء فريق المبيعات الخاص بك ، فسوف تصقل مهاراتك القيادية ومهارات التعامل مع الآخرين ، وبالطبع ، ذكاء عملك.


لمساعدتك في رحلة ريادة الأعمال الخاصة بك ، تقدم QNET تدريبات منتظمة على المبيعات والقيادة لمساعدتك على أن تصبح بائعًا مباشرًا أفضل وأكثر احترافًا. نريد أن نضمن أن رواد الأعمال لدينا قادرون على التعلم من كبار مندوبي المبيعات وإدارة الشركات ، حتى تتمكن من بناء عملك بشكل مستدام وتصبح قائدًا أفضل.


تتيح لك هذه التدريبات أن تتعلم كيف تكون رائد أعمال ناجحًا من الأفراد الذين كانوا في حذائك. إنهم يفهمون موقفك بشكل أفضل من أي شخص آخر ويمكنهم تقديم أفضل رؤية ونصائح أثناء الإجابة على أسئلتك.


نظرًا لأنه نشاطك التجاري ، ستتعرف أيضًا على كيفية إدارة وقتك وأموالك ومخزونك بشكل فعال. بينما يمكنك قراءة الكثير من الكتب حول إدارة عملك الخاص ، لا توجد طريقة أفضل للنمو على المستوى الشخصي والمهني من خلال هذه التجربة العملية.


يمكن للـ IRs المحتملين أيضًا حضور العروض التقديمية للأعمال وبرامج التدريب التي يجريها ممثلون مستقلون آخرون لتحديد ما إذا كان هذا العمل مناسبًا لهم أم لا. يُعد الاستماع إلى QNET مباشرة من المصدر هو أفضل طريقة لفهم ما إذا كانت فرصة جيدة لك.


دخل إضافي

تعتبر المبيعات المباشرة فرصة عظيمة لكسب دخل إضافي. بصفتك رائد أعمال ، ستحتاج إلى تنويع دخلك لتحقيق الحرية المالية. في حين أن كونك بائعًا مباشرًا من خلال QNET قد لا يكون المصدر الرئيسي لدخلك ، يمكنك تحويل أعمال البيع المباشر الخاصة بك إلى مصدر دخل سلبي إضافي في محفظتك.


تذكر أن QNET ليست خطة الثراء السريع. يتطلب كونك رائد أعمال ناجحًا في QNET جهدًا وشغفًا ، وربما الأهم من ذلك كله ، أنه يتطلب وقتًا لتنمية شبكتك.


المرونة

بصفتك رائد أعمال في QNET ، فأنت مسؤول عن كل جانب من جوانب عملك.

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم