شركة JMB لإدارة المشاريع تقود ثورة في إدارة مشاريع الرعاية الصحية في الإمارات

 


دبي، الإمارات العربية المتحدة - 28 أبريل 2024: تقود شركة إدارة المشاريع JMB، الشركة الرائدة في قطاع إدارة المشاريع، معايير جديدة لإدارة مشاريع الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومن خلال استخدام التكنولوجيا المتقدمة والخبرة العميقة في هذا القطاع، تعمل JMB على تحويل طريقة بناء وتجهيز وإدارة مرافق الرعاية الصحية، ضامنة تلبية الاحتياجات لأعداد السكان المتزايدة في المنطقة.

ومع سجل حافل من المشاريع الناجحة في مختلف القطاعات، ركزت JMB على قطاع الرعاية الصحية، حيث تعد الدقة والكفاءة والابتكار ليست أهدافًا فقط، بل ضرورات.

وفي هذا الصدد، قالت جينيفر ماكشين باري، الرئيس التنفيذي لشركة JMB لإدارة المشاريع: " ان مهمتنا هي تعزيز أنظمة تقديم الرعاية الصحية في الإمارات من خلال إدارة مشاريع استراتيجية لا تلتزم فقط بأعلى المعايير، بل تضع معايير جديدة في التميز في الرعاية الصحية".

وأضافت: "من خلال جهودنا المكرسة في إدارة مشاريع الرعاية الصحية، نحن ملتزمون بدعم قطاع الرعاية الصحية في الإمارات في نموها السريع والابتكار. هدفنا هو التأكد من أن كل مشروع يتم إدارته من قبل JMB ليس فقط يلبي المعايير العالمية، ولكن يحقق أيضًا تأثير إيجابي كبير على صحة ورفاهية المجتمع".

يجمع النهج المتكامل لشركة JMB بين أدوات إدارة المشاريع المتقدمة مع فهم عميق لمتطلبات القطاع الصحي الفريدة. يسمح هذا التكامل بالتخطيط والتنفيذ الدقيق لمشاريع معقدة من المستشفيات الحديثة إلى العيادات المتخصصة، مضمنة الانتهاء في الوقت المحدد، ووفقاً للميزانية، وفوق التوقعات.

تشمل المشاريع الرئيسية تطوير عدة مرافق صحية جديدة في دبي وأبو ظبي، حيث تمتلك تكنولوجيا ذكية لإدارة المرضى والكفاءة في استهلاك الطاقة. تم تصميم هذه المرافق لتكون موجهة نحو المريض، مع الابتكارات التي تعزز رعاية المريض والكفاءة التشغيلية.

بالإضافة إلى مشاريع البناء والتجديد، تقود JMB أيضًا تنفيذ أنظمة السجلات الطبية الإلكترونية عبر المرافق القائمة بالفعل، معززة توافر البيانات وتأمين معلومات المرضى. يتماشى هذا التحول الرقمي في مرافق الرعاية الصحية مع رؤية الإمارات لتصبح دولة رائدة في جودة وإمكانية الوصول للرعاية الصحية.

وبينما تواصل شركة إدارة المشاريع JMB توسيع نطاقها في قطاع الرعاية الصحية، فإنها تظل ملتزمة بتقديم مشاريع مبتكرة ومستدامة ومحولة، مما يجعلها من الشركات الرائدة في مجال إدارة مشاريع الرعاية الصحية في الإمارات.

  

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل مع:

جينيفر ماكشين باري

customercare@jmb.ae

+971 559294515

أو عبر الموقع الإلكتروني  www.jmb.ae

الصحة والعلوم الحياتية - شركة JMB لإدارة مشاريع النقل الذكي | الرعاية الصحية | الحكومة | التجزئة | الترفيه

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم