موسم كامل بلا هزيمة.. إنجاز تاريخي لباير ليفركوزن

 تفوق باير ليفركوزن بنتيجة 2-1 على أوغسبورغ في الجولة الختامية لدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم اليوم السبت، ليصبح أول فريق في تاريخ المسابقة ينهي موسمًا دون أي خسارة.

كما عزز فريق المدرب تشابي ألونسو، الساعي لتحقيق ثلاثية من الألقاب، مسيرته الأوروبية القياسية الخالية من الهزائم هذا الموسم إلى 51 مباراة.

ليفركوزن ينهي "البوندسليغا" بدون هزيمة وقطع فيكتور بونيفاس الكرة من توماس كوبيك حارس مرمى أوغسبورغ ليضعها في الشباك في الدقيقة 12، قبل أن يضاعف روبرت أندريخ، الذي انضم لتشكيلة ألمانيا المبدئية لبطولة أوروبا 2024، النتيجة من مسافة قريبة في الدقيقة 27.

وقلص ميرت كومور لاعب أوغسبورغ الفارق، بعد مرور ساعة بقليل.

تفوق ليفركوزن بنتيجة 2-1 على أوغسبورغ في الجولة الختامية بالدوري الألماني وأنهى ليفركوزن الموسم في صدارة ترتيب الدوري الألماني برصيد 90 نقطة بفارق 17 نقطة أمام شتوتغارت صاحب المركز الثاني.

ويستعد ليفركوزن لمواجهة أتلانتا في نهائي الدوري الأوروبي يوم الأربعاء المقبل قبل مواجهة كايزرسلاوترن في نهائي كأس ألمانيا في 25 مايو الجاري.

بايرن ميونيخ ينهي الموسم في المركز الثالث من جهته، أهدر بايرن ميونيخ تقدمًا بهدفين ليخسر بنتيجة 4-2 أمام مضيفه هوفنهايم بفضل ثلاثة أهداف سجلها أندريه كراماريتش في الشوط الثاني بالجولة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى الألماني، لينهي موسمًا مخيبًا للآمال في المركز الثالث مع رحيل المدرب توماس توخيل.

وجاء هدفا ماتياس تيل وألفونسو ديفيز ليمنحا بايرن المتعرض للإصابات التقدم بنتيجة 2-صفر بحلول
الدقيقة السادسة من عمر المباراة.

إلا أن هوفنهايم تمكن من تقليص الفارق عبر ماكسيميليان باير بعد دقيقتين فقط، ليعود أصحاب الأرض في المباراة السريعة.

وتمكن كراماريتش من تسجيل ثلاثة أهداف مذهلة في غضون 19 دقيقة ليحطم دفاع بايرن الذي تراجع إلى المركز الثالث برصيد 72 نقطة.

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم