طيران «ناس» السعودي يزيد السعة المقعدية للرحلات الداخلية والدولية بنسبة 25 %


 أعلنت شركة طيران "ناس"، الناقل الجوي الاقتصادي السعودي، عن استلام طائرتين جديدتين من طراز "إيرباص A320neo"، وقد قامت بزيادة سعتها المقعدية بنسبة 25% خلال شهر رمضان للعام الحالي، لتصل إلى أكثر من 1.2 مليون مقعد للرحلات الداخلية والدولية، مقارنة بالفترة نفسها في العام الماضي، وذلك لتلبية الطلب المتزايد على الرحلات خلال الشهر الكريم.

يأتي هذا التوسع الجديد لشركة طيران "ناس" لزيادة قدرتها على تقديم خدمات متنوعة وتجربة سفر مميزة للمعتمرين وزوار السعودية خلال شهر رمضان المبارك.

تم تسليم الطائرتين الجديدتين من طراز "A320neo" إلى مطار الملك خالد الدولي في الرياض في تاريخي 7 و14 مارس الحالي، مما يزيد من حصة هذا الطراز في أسطول طيران "ناس"، ومن المتوقع أن تتسلم الشركة السعودية 6 طائرات إضافية من هذا الطراز خلال العام الحالي 2024.

يأتي هذا النمو والتوسع مع استراتيجية طيران "ناس" تحت عنوان "نربط العالم بالمملكة"، والتي تتماشى مع أهداف برنامج خدمة ضيوف الرحمن، وتهدف إلى تسهيل الوصول إلى الحرمين الشريفين، وكذلك الوصول إلى 250 وجهة دولية مرتبطة بالمملكة واستقطاب 100 مليون سائح سنوياً بحلول عام 2030، وفقًا للرؤية الوطنية للطيران المدني.

طيران "ناس" يربط أكثر من 70 وجهة داخلية ودولية من خلال أكثر من 1500 رحلة أسبوعية، وقد نقل أكثر من 78 مليون مسافر منذ إطلاقها في عام 2007، وتهدف إلى الوصول إلى 165 وجهة داخلية ودولية في خطتها للنمو والتوسع، وذلك في توافق مع أهداف "رؤية السعودية 2030"

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم